6 تصرفات تدمر علاقتك بشريك حياتك .تجنبيها

تقدم المرأة في حياتها اليومية، على بعض التصرفات، التي يمكن أن تدمر علاقتها بشريك حياتها، ومن ذلك التصرفات التالية:

– فرض نفسها عليه:

أول خطأ تقع فيه المرأة عند الارتباط، هو أنها تجعل الرجل يتركها، وهو أن يشعر أنها تفرض نفسها عليه، فدائما تريده أن يكون بجانبها، ويمكن أن يصل بها الأمر إلى أن تفرص نفسها في أوقات هو لا يريدها فيها.

– التصنع:

أيضا من الأشياء التي تجعل الرجل يتوقف عن حب المرأة، هو أن يشعر بأنها تتصنع أمامه، فالرجال لا يرغبون في المرأة المتصنعة، والتصنع يشمل محاولة تصنع الإعجاب، أو مدح المبالغ، لذلك إذا كنت تريدين أن تحتفظي برجلك؛ فعليكِ أن تحافظي في البداية على الشخصية التي أحبها.

 

– ملكة الدراما:

مصطلح “Drama Queen” أو ملكة الدراما كما نسميها بالعربية، تعني المرأة التي تحب دائما أن تصنع من حياتها مأساة، وتلعب دور الضحية والمظلومة دائما، فهي تشكو على طول الخط، سواء من سوء معاملة من حولها، أو منه رجلها شخصيا، ومن طريقة معاملته لها، فدائما تعيش وسط مأساة.

– مناقشة مواضيع حساسة في المناسبات العامة

عادة يميل الأزواج إلى إخفاء صراعاتهم. ومع ذلك، إذا كان لديك موهبة خاصة بفتح المشاكل الحساسة في المناسبات العامة، كعشاء الأسرة وغيرها من الحفلات، فعاجلاً أم آجلا سوف يمل الرجل من الاتهامات. عامل مماثل يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من المشاكل، وبعضها من المستحيل حلّه لذا قومي بإيلاء اهتمام خاص بتوقيت طرح المشكلة.

– تمثيل دور الذكر:

لا شك أن المرأة القوية الواثقة من نفسها تجذب الرجال، لكن أن تميل إلى طبع وتصرفات الذكور، فهذا لا يجذبه، وإنما تجعله ينفر منها، ويشعر كأنها صديق له.

التذكير بالامور الجيدة التي قمت بها

قد تبدو مشكلة بسيطة جداً، ولكن الفتيات الذين لا يستطيعون التوقف عن ذكر معروفهم قد يلاقون بروداً من أزواجهم. توقّفي عن الشكوى من عدم التقدير وتعلّمي كيفية إقناعه بإرضاءك دون الابتزاز والحيل القذرة الأخرى.

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!