بخطوات مكياج بسيطة تحصلين علي ابتسامة رائعة

من المؤكد بأن للابتسامة رونقاً خاصاً وجاذبية لا مثيل لها، بل وتعد السر الأول للجمال والمظهر الساحر، لذلك تسعى الكثير من ا الفتيات محبات المكياج بالتحديد للحصول على ابتسامة رائعة تخطف الأنفاس حتى بعد وضعهن للمكياج في أي إطلالة لهنّ سواء أثناء النهار أم عند المساء. فالابتسامة حياة وفيها تُختزل كل معاني الأنوثة والجمال؛ فبإشراقتها ينير الوجه ويبدو أكثر حيوية وينعكس ذلك إيجاباً على النفس عموماً.

النساء اللواتي يواظبن على وضع المكياج بشكل شبه يومي يفضلن دائماً تطبيق الألوان والأشكال المناسبة لشخصياتهن وأسلوب حياتهن، فضلاً عن عنايتهن الفائقة ببشرتهن للحفاظ على نضارتها وحيويتها

وللحصول على ابتسامة مميزة وبخطوات مكياج بسيطة، ننصحك سيدتي بإتباع الخطوات التالية:

  • قومي أولاً بتقشير شفتيك للتخلص من الجفاف والجلد الميت وذلك من خلال استخدام سكراب طبيعي مثل: سكراب السكر مع الزيت والذي من شأنه أن يجعل الشفاه رطبة وناعمة.
  • قومي بتطبيق بودرة الخدود (البلاشر) ذات الألوان الدافئة والغنية لإبراز جمال وجنتيك بشكل رائع وملموس، لأن ذلك له أهمية كبيرة في زيادة جمال وجاذبية ابتسامتك.
  • قومي بتحديد شفتيك باستخدام قلم تحديد شفاه ذو لون قريب من لونهما الطبيعي، مع الحرص على رسمهما بخط أبعد قليلاً من حدود الشفاه الحقيقية لمنحمها حجماً أكبر.
  • قومي بتطبيق أحمر شفاه ذو نوعية جيدة وبلون مميز كالأحمر القاني والداكن، والذي من شأنه أن يبرز جمالها بل ويزيد منه.
  • قومي أخيراً بوضع أحمر الشفاه الذي اخترت لونه مسبقاً ثم طبّة الملّع فوقه لتبدو وكأنها أكثر امتلاءً وجمالاً.

ولا تنسِ سيدتي بأن الابتسامة الجميلة تكتمل مئة بالمئة من من خلال العناية الدائمة بنظافة الأسنان ولونها الأبيض.

وتأكدي بأن المكياج وحده لا يكفِ لتزدادين جمالاً وجاذبية، فهو عنصر مكمّل؛ لذا وجب عليك الاحتفاظ بابتسامتك أينما حللت واحصري على اختيار ألوان مكياج تليق بلون بشرتك لتواكبين بها الموضة الحديثة وتكملين إطلالاتك الرائعة تظهرين بأبهى صورة لا تخلو من العنصر الأساسي للجمال وهو “الابتسامة” .

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!