5 تطبيقات لتتعلموا أي لغة

قد يكون تعلم لغة أمراً مهماً لكثيرين بينما يحتاجه آخرون بشكل عاجل ومصيري. فاللغة أداة لفتح آفاق جديدة في المسار المهني والحياة الخاصة. لذا إليكم قائمة من التطبيقات التي ستيسر عليكم هذه المهمة:

 

1. Duolingo

يعتبر التطبيق الأفضل. إذ تضمنته القائمة التي نشرها موقع “لينغواليفت” ومواقع أخرى تنصح بتحميله. فقد تمكن التطبيق من تحويل مسار تعلم اللغة إلى لعبة إلكترونية مسلية، تنتقل بكم من مرحلة إلى أخرى بسلاسة وأنتم تتعلمون الأساسيات.

 

 

2. HelloTalk

عادة ما يترافق تعلم أية لغة مع مشكل الخجل من استخدامها في الحوارات اليومية. لذا جاء هذا التطبيق من أجل تدريبكم على التخلص من هذه العقدة. إذ يأخذ شكل تطبيق تراسل شبيه بـ”واتساب”، ويتحدث فيه الطرفان باللغة الجديدة، مع وجود نظام تصحيح أوتوماتيكي. إضافة إلى إمكانية تصحيح كل من المتحدثين للآخر.

 

 

3. Mindsnacks

إلى جانب “ديولينغو”، يعرض عليكم هذا التطبيق تعلم 7 لغات عن طريق الألعاب. إذ يعرض عليكم ما بين 8 و9 ألعاب تعلمكم كل ما تحتاجونه حول قواعد النحو والصرف وعادات الاستماع، مع وجود امتحانات في الطريق.

 

 

4. Busuu

يوفر هذا التطبيق تشكيلة دروس لتعلم 12 لغة. التطبيق مجاني لكن الحصول على المزيد من الميزات يتطلب منكم استثمار 17 دولارا في الشهر. وسوف يأخذكم التطبيق في رحلة تعلم الكلمات قبل الانتقال إلى المحادثات البسيطة، وكل ذلك مرفوق بتسجيلات صوتية تساعدكم على تعلم اللغة بنطق أهل البلد الأصلي.

 

 

5. Babbel

يجمع هذا التطبيق بين قدرات “ديولينغو” و”بوسو”. وتأتي النسخة المجانية من التطبيق مع 40 درساً. وهكذا حتى بدون دفع المال يمكنكم أن تنالوا قسطاً كافياً من المعلومات والمهارات، لتتمكّنوا من تعلم لغة أو أكثر من أصل 13 لغة يقدمها التطبيق

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!