ماهي اسباب انجذاب المرأة إلى الرجل القاسي

قالت خبيرة في العلاقات الاجتماعية ، إن الرجل القوي يتمتع بثقته المترسخة في نفسه، وردة فعله القوية الحاسمة في حل المشاكل والصراعات، لكنه قاسي القلب متحجر المشاعر، فما الذي يجذب المرأة إليه، ويجعلها مفتونة به لهذه الدرجة؟

وتابعت الخبيرة ، يزيد اندفاع الأدرينالين عند المرأة، عند مقابلة الرجل القاسي، وتشعر بجاذبية لا إرادية تدفعها نحوه، فهل وجدت عنده ما لم تجده عند الرجل الحنون، أم أنه يتمتع بصفات جوهرية متعمقة، تجعلها شغوفة للدخول معه في تحد كبير، بدافع المغامرة والاكتشاف .

وكشفت الخبيرة عن بعض صفات الرجل القاسي، لعلك بعدها تتوصلين للإجابة الشافية، ويُزال الفضول المسيطر على مشاعرك.

القوة والسلطة

يتمتع بصوتٍ أجش، يشعرك بالقشعريرة عند سماع نبراته، قوي لدرجة تجعلك ترغبين الذوبان في أحضانه، وأن يحتويك ليحميك من طمع البشر وقسوتهم.

طبيعته الخشنة

رجل قوي تعلم من الحياة ما يكفيه ليكون أهلا للثقة والخبرة، وهو ما تحتاجين إليه طبعًا، فلا يهمك الصوت الحنون، أو الكلمات الرنانة، فالرقة من طبعك سيدتي، أما القوة فمن شيم الرجال.

مكتمل الرجولة

لا يحتاج هذا الرجل للتلاعب بمشاعر المرأة، ليصل لقلبها ويسيطر على مشاعرها، فهو يدخل لحياتك فقط عندما يتمكن من عقلك وتفكيرك، وهو متمكن من هذا، وليس بحاجة للتلون أو ارتداء الأقنعة الكاذبة، والخيار لك في النهاية، لكنك حتما ستنجذبين إليه وتختارينه ليكون سندك وظهرك.

صعب المنال

يخيم الغموض على حياته، فيعيش في برج عال يصعب الوصول إليه، وتجدينه لغزاً محيراً، يشغل بالك طوال الوقت لفك طلاسمه، ولا تكفين عن التفكير في كبريائه وغموضه، وبذلك تتعلقين به ولا تستطيعي نسيانه.

سحره لا يقاوم

يتخذ الإيماءات والإشارات طريقة ليعبر بها عما بداخله، وبذلك لا يحتاج للكلمات، ولا يهتم بقاموس البشر، حتى عندما ينتقي ملابسه، فيختار منها الجينز القوي والقميص المميز، وتساعده قوته على خطف الأنظار إليه، فهو ساحر لدرجة تفوق توقعاتك.

مخاطر مغامر

لا يتورع عن التضحية من أجل حبيبته، وعلى استعداد للموت في سبيل الدفاع عنها، يعشق المغامرة ويجازف متحديًا كل الظروف، فلا يهاب الموت ولا يعترف بالهزيمة.

صادق المشاعر

لأنه صادق المشاعر، لا يبذل جهدا لتشعري بعناقه الدافئ ولهفته المتقدة، تعشقين لحظات القرب منه، فأنت الملكة المتوجة التي نالت قلب هذا الرجل معشوق النساء، وأنك ملكت الدنيا بمجرد النظر في عينيه.

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!