الان من مايكروسوفت دورات مجانية على الانترنيت مع شهادات معتمدة

تقدم أكاديمية مايكروسوفت الافتراضية (MVA) دورات مجانية من مايكروسوفت عبر الإنترنت للمطورين و المبرمجين و محترفي تكنولوجيا المعلومات و التقنيين، مقدمة على يد خبراء عالميين بهدف مساعدتك على بناء مهاراتك و تعزيز و تطوير حياتك المهنية و تحقيق نجاحات أكثر. إذن فبإمكانك التسجيل بأكاديمية مايكروسوفت الافتراضية لبدء استخدام أحدث تقنيات مايكروسوفت، و الانضمام إلى مجتمع حيوي و تقني و للاستفادة من مجموعة من المميزات، كما بإمكانك الاستفادة من الدورات بدون الحاجة إلى التسجيل بالأكاديمية.

 

الفئة المستهدفة:

• تستهدف دورات مجانية من مايكروسوفت المهتمين من:
• مطوري تطبيقات الهاتف و الويب.
• مطوري الألعاب.
• مهندسي الشبكات و البنية التحتية و السحابية.
• الإداريين و المهندسين و مطوري قواعد البيانات.
• الطلبة المهتمين بمجال التكنولوجيا.

سيستفيد مطوري تطبيقات الهاتف و الويب من مجموعة واسعة من الدورات التدريبية المجانية لتطوير التطبيقات الكلاسيكية و المحمولة، في C# و XAML، أو عبر منصة Xamarin. بالإضافة إلى ذلك، سيتعلمون كيفية استخدام أدوات مثل MVC و AngularJS و Bootstrap، بالإضافة إلى تقنيات لإنشاء تطبيقات ويب سريعة الاستجابة و موثوقة و مجموعة من الميزات الأخرى.

دورات مجانية من مايكروسوفت تستهدف مطوري الألعاب أيضا، حيث تتطرق إلى استخدام أدوات مثل Construct2 و GameMaker و Unity لتطوير الألعاب ثنائية و ثلاثية الأبعاد للمطورين المبتدئين و ذوي الخبرة كذلك. و إن كنت غير مهتم بهذا، و تود تعميق معرفتك بـ C ++ و Direct X لإتقان مثالي للعمليات و الأداء و للصور المتحركة و السينمائية فدورات مايكروسوفت المجانية توفر لك هذا و المزيد!

استفد من مجموعة من الدروس المختصة حول Windows Server أو PowerShell أو Active Directory، تعرف على كيفية نشر مركز بيانات السحابة للحصول على مزيد من المرونة. و اكتشف كيفية نشر حلول إدارة الهوية و الوصول لأجهزة متعددة.
اكتشف ميزات جديدة للعمل باستخدام SQL Server على موقع أو سحابة، و قم بتطوير حلول التحليلات التنبؤية بسهولة باستخدام Azure Machine Learning. تريد المزيد؟ ستتعلم إنشاء مجموعة HDInsight Hadoop على السحابة للبيانات الضخمة مع Microsoft Azure، و ستتعلم تحليل النتائج و استكشاف تصور البيانات.

بالنسبة لكم أيها الطلبة فهذه خطة رائعة لبناء حياتكم المهنية! أنتم في المكان المناسب للبدء. سواء كنت مهتما بتطوير التطبيقات أو قاعدة البيانات أو إدارة تقنية المعلومات أو مهتم بكل هذا في وقت واحد، فإن مجموعة دورات مجانية من مايكروسوفت من MVA هي للمبتدئين و ستزودك بالأساسيات و المعلومات التي ستكون بمثابة نقطة انطلاق لحياتك المهنية.

اقدم الان مجانا رابط الدورات

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!