الرجل الرومنسي والأنيق والنبيل… حلم كل امرأة

يتساءل الرجال أحياناً عما يجدر بهم فعله لاستمالة امرأة معينة فيلجأون إلى وسائلمختلفة، قد لا تخطر قد البال أحياناً، لكنهم يخفقون رغم ذلك . إلا أن الجواب بسيط جداً .فكل امرأة تبحث عن رجل رومنسي وأنيق ونبيل، يجعلها تشعر بالأمان والثقة ولا بدأن يترافق كل ذلك طبعاً مع الإحساس بالأمان والطمأنينة !

 

الرجل الرومنسي … هو حلم كل امرأة. فالعاطفة هي الشيء الأهم عند المرأة، ولذلك تبحث دوماً عن رجل تكون تصرفاته وأقواله مائلة إلى الرومنسية أكثر من الجدية والواقعية. ولا بد أن تكون الرومنسية عفوية وطبيعية، بعيدة كل البعد عن التصنع والتكلف، بحيث تبدو الأقوال والأفعال نابعة فعلاً من القلب. تجدر الإشارة إلى أن الرومنسية تستلزم أحياناً بعض التضحية من قبل الرجل، علماً أن التضحية هي سرّ كيان المرأة عموماً.

 

الرجل النبيل … تبحث المرأة دائماً عن رجل يحتويها ويقدّرها ويكون حامياً لها من مصاعب الحياة. والنبل هو بمثابة الصفة الأساسيّة التي تأسر قلب الفتاة، ومن المستحسن أن تترافق دائماً مع أمانٍ ماديّ ومهنيّ ومعنويّ. فالحب وحده غير كاف لزواج ناجح، بل تبرز الحاجة أيضاً إلى نبل وثقة وأخلاق عالية.

 

الرجل الأنيق … لا شكّ في أن المرأة تنجذب دوماً إلى الشاب الأنيق صاحب الشخصيّة القوية، المتمكّن في الأسلوب وطريقة التعامل مع الآخرين. قد يكون الشكل الخارجي مهماً عند بعض النساء، لكن الأناقة لا دخل لها أبداً بالشكل الخارجي إذ يمكن أن يكون الرجل أنيق المظهر حتى لو لم يكن وسيماً. ولا ننسى أن العطر يكمّل أناقة الرجل، ويعتبر عنصر جذب إضافياً يدفع المرأة إلى الوقوع في شباك الرجل.

أخبرنا عن رأيك في التعليقات أو اترك رداً

اشترك معنا لتكون أول من يعلم بجديدنا

لا تقلق، لن نرسل لك آي رسائل مزعجة. وجودك معنا يعني اننا سنشاركك بالكثير من الاحداث والمقالات، وستصلك آخر المستجدات.

لاتقلق على بياناتك. لن يتم مشاركتها آي طرف آخر!